نجم الشعرى الجزء الرابع





نجم الشعرى

الجزء الرابع

ألهة الشمس

بسم الله الرحمن الرحيم

يكمن مفتاح السر فى اكتشاف بعض العلماء لهياكل عظمية وجماجم ذات شكل غريب فى أنحاء مختلفة من العالم وتعرف بأسم “الجماجم المشوهة”. هناك العدد من الأدلة مسجلة فى المخطوطات القديمة أن قدماء الملوك والوزراء قاموا بتشويه جماجمهم عن عمد حتى يتشبهوا بألهة الشمس, ولكن مهما حاول الإنسان تشويه شكل الجمجمة لا يمكن أن غير شكل المخ دون أن يصيبه بضرر فادح ومميت. نعم فى بعض الحضارات القديمة كانوا يضعون طوقا ضيقا من الحديد حول رأس الأطفال حديثى الولادة ليصبحوا شبه آلهة الشمس, ولكن لا يعتقد الخبرأ ان هذا الأسلوب قد نجح كثيرا.

أبحاث العلماء تشير الى أنه كان هناك نوع آخر من البشر يسكن الأرض ويسمى بآلهة الشمس وربما هم قوم عاد كما يذكر القرآن لأنه بدراسة الهياكل العظمية المشوهة تبين أن أطوال أصحابها تبلغ أكثر من ستة أمتار. وتشير أيضا الأبحاث أن هذا النوع من البشر اختلط مع النوع الحالى من البشر وحدث تزاوج بينهم لأن هناك تشابه كثير فى شكل الجمجمة بين هذا النوع من البشر وبين بعض ملوك الفراعنة كالملك اخناتون والملك توت عنخ أمون وغيرهم. ومن الممكن أيضا أن آلهة الشمس قد ساعدوا الفراعنة فى بناء الأهرامات بل ونقلوا اليهم تكنولوجيا ومعلومات لا نعرف عنها شيئا إلى الآن.

ولو اخذنا هذه الفرضية التي وضعوها وحقيقة ان الاهرامات بنيت تحت كوكبة اوريون تماما وبنفس النسب في الحجم والمسافات بين النجوم الثلاثة المسماه (حزام اوريون)
ثم اهمية الهرم الاكبر البالغة عند الماسون وهو بالنسبة لهم سر الاسرار وقدس الاقداس وقد حاولوا منذ عامين تفعيل الهرم وفتح بوابته لكنهم لم ينجحوا والحمد لله
وان حزام اوريون يشير فلكيا إلي النجم سيروس (الشعري) ويتم تحديد موقع النجم باستخدام الحزام في السماء
فماذا لو طبقنا هذا علي الاهرامات .. واعتبرناها حزام اوريون الذي يشير الي النجم سيروس ولنري اين موقع النجم علي الارض وماذا يحوي ؟
لم افعل ذلك بعد لأن الانترنت لدي بطئ جدا فهل يمكن ان تحاولوا ذلك باستخدام جوجل ايرث ونري بماذا سنخرج ؟

لو صح ما افكر فيه .. فأن ما يرتبون له هو :
أن الهة الشمس هم فضائيين كانو يحكمون الفراعنة وهم بناة الاهرام ويجب لأستدعائهم فتح بوابة الهرم الاكبر وتفعيل قواه ويمكنهم فعل ذلك الان في اي وقت فيأتي الهة الشمس بمراكبهم الفضائية من كوكبة اوريون مرة اخري للأرض
هذا احتمال لسيناريو من سيناريوهات الغزو الفضائي .. وهو قريب من فيلم ستار جيت

إن رتبنا الإهرامات بنفس ترتيب النجوم ، وقلنا بان الاهرامات الموجودة حاليا بالجيزة هي الثلاث نجوم بالصورة المصطفة نفس اصطفاف الاهرامات وان نجم الشعرى يقع بالجنوب الغربي منهم
اتضح بأن المنطقة جنوب غرب الاهرامات غير مأهولة نوعا ما إلى أن نصل للفيوم مرورا بمطار السادس من اكتوبر (هل هو تهييء المكان لأمر ما ؟ ) ..

نصب ستونهينج

قبل أن نتطرق لصلته بالنجم ، إليكم المعلومات المهمة عنه:

نصب ستونهينج هي أعمدة صخرية مصطفة بنيت قبل أكثر من 2900 سنة في جزر بريطانيا

تلك الأعمدة لها صلة بعدة أماكن على الأرض ، منها الهرم الذي بني في حضارة (تيوتيهواكان - Teotihuacan) التي كانت في المكسيك ولها صلة بآثار مدينة طروادة في تركيا:

وكذلك لها صلة بآثار مدينة الشمس ببعلبك في لبنان

فعلى الرغم من بعد الأماكن المذكورة عن بعض ، إلا أنه عندما نقوم بوصلها بالخريطة سنحصل على خط مستقيم!!:

كان يعتقد بأن تلك الأعمدة الصخرية مصممة لإستقبال الشمس فجرا عند موازاتها لذلك المسار لإقامة الطقوس الخاصة بذلك

لكن إحدى النظريات تنفي ذلك وتقول بأنه لم يكن للشمس قط ... بل كان خصيصا لاستقبال نجم الشـعرى

يتبع بإذن الله ...

لقراءة الجزء الاول
👇
اضغط هنا

لقراءة الجزء الثاني
👇
لقراءة الجزء الثالث
👇

0 التعليقات:

إرسال تعليق